الأربعاء، 10 أغسطس 2011

اسم طفلتي الاولى

سانجب فتاة، رائعة الجمال، سأسميها روان، احب هذا الاسم كثيرا، حملتها منذ 4 شهور واسمع دقات قلبها بين جنباتي، أشعر بها تتحرك داخلي، ليست هادئة، قلت في نفسي: الفتاة كامها كثيرة الحركة، وتنتفض على كل شيء وهي ما زالت بداخلي.
صحوت من نومي وانا اناديها
-روان اهدئي.
صحا زوجي من نومه
-مين روان؟
-ابنتي!
-تقصدين سميرة؟؟؟
-مين سميرة؟
-ابنتنا يا حبيبتي!
-ومتى سميتها؟
-منذ ان حملتي بها!
-لماذا لم تقل لي؟؟ وكيف اخترت لها اسما دون ان تستشيرني؟ اليسنا شركاء في كل شيء؟
-نعم ولكن هذا اسم امي!
-عفوا!
- يجب ان تسمى البنت على اسم ام الزوج هذا في العرف يا حبيبتي!
لا اريد منه ان يقول في نهاية كل جملة يا حبيبتي لانه في كل مرة يقولها يصيبني بغصة تكاد تقتلني وتتزاحم العبرات في عيني!!
-ليه انت تعبت فيها؟ حملتها في داخلك؟ وشعرت بحركتها؟ انت لم تبذل اي جهد لتأتي بها الى هذا العالم! وتريد ان تسميها؟ هي لك؟
-لا تقولي هذا! طبعا بذلت من الجهد الكثير!
-كنت تريد الاستمتاع فقط!
-ماذا تقصدين!
-لا شيء! انا حملتها وانا التي سأسميها! ساناديها روان!!!
واغمضت عيني وعدت للنوم من جديدِ، علني احلم باشياِء جميلة فهذا الواقع لا يأتي علي الا بكل ما هو سيء وشرير! قال سميرة قال!!! مجتمع ذكوري!! قال عرف قال!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق